هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كل عام وأنتن بخير أسأل الله أن يجعله عام خير وبركة على الجميع 
 
ملاحظة هامة : نقدك لإنتاج زميلاتك سواء بالإيجاب أو السلب يؤكد حضورك معنا هنا ويزيد من درجاتك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    قصص عن ذكاء الحريم ((أدخلي وأستفيدي ))

    جنان
    جنان


    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    قصص عن ذكاء الحريم ((أدخلي وأستفيدي )) Empty قصص عن ذكاء الحريم ((أدخلي وأستفيدي ))

    مُساهمة من طرف جنان الإثنين 1 نوفمبر 2010 - 20:33



    قصص عن ذكاء الحريم ((أدخلي وأستفيدي ))

    موضوع مهم لكل انثى 0000 افتحوا عيونكم وطقطقوا اذانكم وركزوا معي

    بعض الحريم شاقين بحياتهم ومتبهذلين مع رجالهم وهذا مو سبب الاهمال لا

    لما الرجال يطالع برا مو معناه انو حرمته فيها عيب 00 لا والله 00 بس احيانا يكون بسبب براءه المراءه وسذاجتها وطيبتها وسوء تصرفها وتحكم العاطفه فيها وهذي حطوا تحتها طعش مليون خط


    وماشاء الله على بعض الحريم عندهم ذكاء ودهاء خارق وعندهم قدره تحمل وحنكه وتخطيط 00 وهذا اللي نبيه

    ماراح تفهمون الا اذا ذكرت لكم قصص 00 وبقولكم اول قصه

    وحده من معارفي متزوجه وعايشه مستوره

    كانت هذي البنت تعبانه من زوجها 00 مكالمات ومعاكسات وخرابيط وهي وساكته وصابره والغيره تاكل قلبها ومحد يلومها

    لكنها ما تمادت وانفعلت وقامت تصايح وتصارخ 00لان هذا الاسلوب ينفر الزوج منها

    بالعكس صبرت وقالت بكره يعقل بكره يعقل ومافيه منه فايده 00 الين جاء في يوم

    وهي كانت حامل وتعبانه وفاض بها خلاص وصلت حدها لما شافت زوجها تاركها وقاعد يلبس ويتكشخ

    قالت له وين على الله ؟؟ قال معزوم 00 وهو طبعا يكذب رايح يقابل وحده لانها شافت المسج وهو يتحمم

    المهم قالت طيب اجل ودني لهلي على دربك لاني تعبانه واذا خلصت من عزيمتك تعال خذني

    المهم وتطلع البنت بعبايتها وماخذت من اغراضها شي وفعلا دخلت بيت اهلها ودعت زوجها بأبتسامه عريضه وهي ناويته له نيه

    المهم راح الزوج وقابل خويته ولما رجع ياخذ زوجته 00000





    كانت المفاجأه

    دخل الزوج كالعاده بيت اهل الزوجه عشان ياخذ زوجته ويروح بيته لكن هذي المره حصل اللي ماكان على البال ولا عالخاطر

    رفضت الزوجه انها ترجع مع زوجها 00 حاول الزوج بكل الطرق لكن مافيه فايده
    طبعا الزوجه مافضحت زوجها وخبت الموضوع لكنها رفضت ترجع معاه ورفضت تكلمه ولا تشوفه

    وقفلت جوالها وطنشته 00 والزوج المسكين كل يوم يجي يبي ياخذ زوجته لكن بدون فايده

    لا تطلع له ولا تكلمه وترد عليه ولا اي شي
    الرجال مسكين بغى ينجن يقول شفيها بين يوم وليله انقلبت وماعاد تبيني
    واستمر الحال 5 شهور وهي لاترد ولا تتصل ولا تقابله
    وحتي يوم ولدت 00 ما علمته بولادتها 00لكنه عرف من الناس 00 ولما جاء يسلم عليها

    طنشته وماطلعت له وارسلت له بنته يسلم عليها من الباب وعلى ذا الحال
    لين خضع الزوج وطاح عند رجولها يبكي ويترجاها تقوله السبب او حتى ترد عليه

    وبعد سنه من محاولات الزوج 00قالت له الزوجه انت كنت تحسبني غبيه وتستذكي علي
    انا كنت اعرف انك تكلم وتغازل لكني مطنشه بكيفي واقول بكره يعقل هذي مجرد نزوه لكنك تماديت بالخيانه 00 وهذا جزاك انا نظيفه وما ابيك توصخني بذنوبك
    روح للوصخين اللي مثلك 0000000 تفاجاء الزوج من فطنه زوجته وذكائها وحلف لها انه يتوب وما تتكرر
    وفعلا الزوج الان مشهود له بحسن الخلق
    شوفوا ما شاء الله عليها هذي الزوجه بذكائها وحكمتها عرفت تخلي زوجها يرضخ
    لكن لو انها قامت تصارخ وتزعق وتهاوش وتسب وتشتم وراحت فضحت امر زوجها عن اهلها واهله
    كان والله ما جاها ولا اهتم بزعلها 00
    شفتوا ذكاء الحريم

    القصه الثانيه 0000

    وحده من صديقاتي اعرفها من قبل لاتتزوج واعرف وضعها واعرف كل صغيره وكبيره بحياتها
    ويوم تزوجت هذي البنت ما ا شاء الله عليها عرفت تتعامل مع زوجها

    كانت تلزمه بمصروفها كل شهر 00 ما عندها فيه 27 من كل شهر تاخذ المصروف عنده ماعنده معه ما معه يقدر ما يقدر ما عليها منه تقول انت رجال وانت تجيب فلوس
    انا متعوده من يوم انا في بيت ابوي وانا اخذ مصروفي من ابوي حتى وانا عندي مكافأه من الجامعه اخذ مصروفي غير مكافأتي وهكذا
    وانا والله اعرفها واعرف اهلها 00مايعطونها ولا قرش حتى مكافأتها ياخذونها منها ولا يعطونها ولا ريال 00 وكانت مبينه لزوجها انها المدلعه عند ابوها واخوانها وانهم ما يرضون عليها
    الله واكبر نسينا التشويت والضرب حتى ان اخوانها يصحونها الفجر وبنص الليل تغسل ثيابهم وتكويها 00 الله يالدنيا مسويه بنت عز
    وفعلا والله ما شاء الله عليها زوجها ملتزم بالمصروف معها ما ينقص عليها شي وفي يوم من الايام نزلها عند اهلها ونسى يعطيها فلوس ولما رجع ياخذها بالليل ما رضت تروح معه

    وقالت 00 انا فلانه تنزلني بدون ماتعطيني فلوس 00افرض اني احتجت شي افرض اني بغيت حاجه من وين اجيب فلوس ؟؟ اقول لبوي يعطيني فلوس ؟؟ وانا متزوجه والمفروض زوجي يصرف علي 00 قالها الزوج المسكين والله اني نسيت اعطيك فلوس سامحيني طيب انتي ليش ماطلبتي مني فلوس قبل تنزلين 00 قالت الزوجه بكل ثقه المفروض انك ماتنسى

    وبالموت راحت معه للبيت واللحين مستحيل ينزلها عند احد بدون ما يعطيها فلوس 00 هذا غير المصروف الشهري

    والله ما شاء الله عليها محملته مسؤليتها 00وما قعدت تشتكي من اهلها وتقول ما يعطوني ما يسون لي 00 لابالعكس بينت له ان اهلها ما يرضون عليها وانهم ما يقصرون عليها بشي
    عشان كذا زوجها خايف ومحترمها 00ولو انها قعدت تشكي وتفضح سرها كان والله ماطق لها خبر 000000 شفتوا ذكاء الحريم:dddds

    القصه الثالثه 00
    وحده من قريباتي معوده زوجها من يوم تزوجته كل شهر مفرشين للسرير وكل عيد جوال جديد وطقم ذهب غير اللبس وغير العيديه

    خلاص سوتها مره واستمرت عليها ولاعندها فيه تقدر ولا ماتقدر عندك ولا ماعندك تجيب يعني تجيب
    شوفوا يابنات ترا الرجال اذا ما شال مسؤليه الزوجه يصير يدور له وحده ثانيه يصرف عليها او يجمع فلوسه ويتزوج عليها

    فيه وحده كلمت الشيخ تبكي ياحرام كسرت خاطري تقول يا شيخ زوجي تزوج علي مع اني ماكلفت عليه بشي 00 اللبس ما اشتري الا من لسنه لسنه والعطور ما اشتري عشان اوفر له ومفرش غرفتي ماغيرته من السنه الفلانيه ولا اخذ منه فلوس ولا اكلف عليه بشي عشان اوفر له

    وهذا هو اللحين تزوج علي 00قالها الشيخ من قالك انك لازم تسوين كذا عشان تحافظين على زوجك بالعكس انتي كذا ضيعتيه من يدينك

    القصه الرابعه وهذي مره حزت بخاطري
    وحده من صديقاتي موظفه وعندها راتب محترم 00خطبها واحد مطلق وعنده ولد 00 وكان دايم يقول لها لاتصيرين مثل زوجتي السابقه انها كانت تصرف كثير وتطلب كثير وعشان كذا طلقتها

    ثأترت البنت المسكينه وصدقت كلامه 00وصارت تصرف من راتبها وتوفر راتب زوجها عشان لاتصير مثل زوجته السابقه ومرت الايام وهي على ذا الحال

    تقولي البنت كان مصروفي ومصروف بنتي ومصروف البيت واثاث البيت والايجار والكهرب كله علي
    اما زوجي راتبه يرسله لولده وكانت طليقته كل يوم تتصل جب كذا وهات كذا ولدك يبي كذا ولدك محتاج كذا

    المهم تقول الصاعقه اللي صعقت قلبي لما فوجئت ان زوجي يرجع طليقته اللي كان يشتكي لي منها ومن تصرفاتها ومن صرفها وبعزقتها للفلوس

    وانا اللي ماكلفت عليه بريال ماقدرني وراح للي مشقيته على قولته
    تقول البنت انصدمت وكنت بموت من القهر 00لكني بدل ما ارجع لهلي واعطي زوجته الثانيه مجال انها تهدم بيتي قررت اني اقعد في بيتي وراتبي بدل البعزقه صرت اوفر منه وخليت الاجار والكهر ومصروف البنت على ابوها 00 وكل شهر اكتب اغراض البيت اللي ناقصه وارسلها له يجيبها غصبن عنه

    تقول يابنات ندمت اني ماسويت كذا من اول 00 صار زوجها احسن من اول

    سبحان الله الرجل مخلوق عشان يتحمل التعب والمسؤليه عشان كذا هم قوامون على النساء ولما الرجال مايلقى من يتعب عشانه يروح يدور له احد يتعبه

    واللي ابيكم تفهمونه من كلامي انو لازم الزوجه تحمل زوجها مسؤليات البيت مثل الصرف والمصروف والايجارات

    وخير الامور الوسط لا تبهذله بالطلبات ولا تريحه بالمره يعني في حدود المعقول

    قصه اخرى فيها من الذكاء والفطنه مالايوصف ماشاء الله تبارك الله

    تقول صاحبه القصه كنت متزوجه ومبسوطه مع زوجي ولكن غيره خواته مني خلتهم يسون الهوايل
    وفعلا هذي الحرمه ماشاء الله جميله ونظيفه وطباخه وزوجها يموت فيها كانت كل شهر بقصه جديده واللوان احلى واحلى والجسم ماشاء الله ماكنها جايبه خمسه عيال

    والنظافه 0000امممم من تدخلين البيت تشمين الروائح وتشوفين صورتك في البلاط من كثر ماهو نظيف 00 البيت له ريحه والملابس لها ريحه وعبايتها لها ريحه وجسمها له ريحه ماشاء الله
    كانت بس من تفتح باب شقتها نشم الريحه ونعرف الباب مفتوح

    كانت ترسل مع زوجها الفطور انواع واشكال صواني الفول بالسمن وثلاجات الشاي والنعناع والكركديه والقهوه ياسلام سلم تقعد الراس
    والحلا اخ كلنا كنا نجيب من برا الا هي تحرجنا بصراحه الحلا انواع واشكال

    يعني الحرمه سبحان الله 00 جميله بكل شي
    وبعد ملتزمه واخلاق 00 وكانت تحب زوجها وتهتم فيه 00 لكن خوات زوجها واللي هم اصلا بنات عمها كانوا يغارون منها

    وكانوا يحنون ويزنون على اخوهم اللي هو زوجها انه يتزوج وكثر الدق يفك اللحام
    كانوا يقنعونه بكل الطرق انه يتزوج بس عشان يقهرونها ويحاولون فيه
    ان جاء يمين يجونه يسار وان جاء يسار يجونه يمين لين رضخ الزوج واقتنع بالزواج

    وراحوا خوات الزوج من كثر حقدهم وغيرتهم من زوجه اخوهم اللي هي بنت عمهم اصلا
    راحوا وخطبوا لخوهم صديقه زوجته 00صديقتها الروح بالروح
    تخيلوا الغبنه صديقتها وزوجها حسبي الله عليهم
    المهم تقول البنت هذي 00 تقول كنت ادري بكل اللي قاعد يصير ومطنشه
    وجاء اليوم الموعود 00 وقالها زوجها ترا اليوم عرسي 000000000
    تقول كتمت الضيقه بصدري وحبست دموعي في عيوني والسكاكين تجرح وتقطع بقلبي
    وقلت له بكل هدوء 00 مبروك 00 الله يوفقك 00

    تقول يابنات رحت اجهز له شنطته وانا النار تاكل بصدري والدموع تحرق عيوني
    لكني مسكت نفسي ولا بينت له شي 0مع اني ماكان بيني وبين الانهيار الا شعره

    تقول يابنات محد يتصور وش كان في قلبي 00وانا اشوف زوجي حبيبي مع صديقه عمري
    ولكن مابينت له شي ودعته بابتسامه عريضه تخفي وراها انواع العذاب

    وتقول لما عرفوا اهلي واخواني تحلفوا فيه وحلفوا يقاطعونه ويسون ويفعلون فيه
    لكني قلت لا لحد يقوله شي ولا احد يسوي له شي خلوه
    وحاولوا فيها اهلها واخوانها تترك البيت وتجي عندهم قالت ابد ما اطلع من بيتي خلوني

    تقول البنت محد حاس باللي فيني ولو اوصف واقول مابقدر اقولكم عن الغصه اللي بقلبي

    تقول اذا جاء زوجي من حرمته الثانيه اللي هي صديقتي 00تقول اكشخ واتزين واللبس عيالي واكشخهم
    واجهز القهوه والشاهي والحلا والدنيا ومالذ وطاب
    واستقبله احلى استقبال 00 ياهلا ويامرحبا هلا بك يابو فلان ارحب تو مانور البيت
    اسفرت وانورت
    تقول ولا ابين له شي 00 ولا اقول ليش تزوجت علي ؟؟ وانا وش قصرت فيه ؟؟
    تقول ابد ولا حرف 00ولا كنه حصل شي
    تقول احطه فوق راسي واسولف واضحك وارقص وامبسط وانكت واسوي كل انواع الترفيه في بيتي

    ولين طلع 000000000 بانت حقيقتي رجعت لحزني وهمومي لكن ما ابين عند زوجي شي

    لاني لو بكيت وتباكيت وزعلت وغضبت وهاوشت وصرخت ماراح يغير في الموضوع شي بالعكس راح ينفر مني ويبتعد عني ويقول انا كيف كنت متحملها اثاريها نكديه

    تقول شلت بقلبي وسكت وقلت حسبي الله على من ظلمني
    ومرت الايام والشهور وهو على ذا الحال ان جاء لقى الترحيب والسنع وان طلع ماسألت عنه

    لين انجن الزوج 000 وصحى من غفلته وقال كيف انا تزوجت عليها ؟؟ كيف سويت فيها كذا ؟؟

    ورجع لها وباس رجولها وقالها سامحيني هذي نزوه 00 وفعلن رجعت الماء لمجاريها

    وصديقتها الخاينه تطلقت ورجعت بيت اهلها ورجع الزوج يعيش مع زوجته وعياله مثل اول وقبل

    وعرف قيمتها وصار يدلعها اكثر من اول 00
    تقول البنت هذي لو اني انهرت وتركت البيت كان ما رجع لي 00 لكني تحملت وصبرت وتصرفت بعقل وتركت العاطفه

    مع اني كنت بموت من القهر 00لكن الله عوض صبري

    شفتوا يابنات ذكاء الحريم


    قصه ثانيه تموت من القهر 00
    عمتي حرمه جميله جميله جميله بكل ماتحمل الكلمه من معنى ونظيفه ومرتبه يعني بالعربي مثاليه وكان زوجها يموت فيها يبوس التراب اللي تمشي عليه

    غير كذا هم مره مره مره اغنياء كانت تشتري السنتيانه بس على 800 واكثر قمصان النوم بالالف والالماس يضوي ضوي

    والبيت اللي هم فيه قصر قصر كانوا عايشين احلى عيشه ومرت الايام

    وجاء واحد من بلد عربي يشتغل عندهم بالشركه وطبعا جاب اخته وامه وقعد يلمح لزوج عمتي انه يتزوج اخته ومع كثر المحاولات والاغراءات رضخ زوج عمتي

    تقول عمتي نغزني قلبي وحسيت بشي وشفت زوجي متغير علي تقول واروح وامسك السواق طبعا سواقهم كان صغير في العمر وكان يدل بيت العروس العربيه اللي بيتزوجها زوج عمتي

    المهم تقول عمتي سكت ولابينت لزوجي شي واروح وامسك السواق وامسح فيه البلاط
    واضربه واكفخ فيه تقول قلت له اللحين تعلمني وش السالفه زوجي كل يوم وين يروح يسهر
    انت اللي توديه وتجيبه 00 علمني اللحين والا اسفرك بلدك
    تقول مسكين قعد يبكي وخاف وعلمني بكل السالفه وقال انو زوجها بيتزوج اخت المهندس
    اللي يشتغل عندهم
    تقول بغيت اموت من الغبنه والقهر اعنبوا بليسك وش قصرت معك فيه
    معيشتك بعز ابوي واخرتها تخوني طيب انا اوريك
    تقول مسكت عبرتي وكتمت غضبي ولما رجع زوجي قلت له شرايك نعزم فلان عندنا هو اهله
    شكلهم طيين خلهم يزورونا

    وفعلا قالهم زوج عمتي تعالوا تعشوا عندنا وقالهم ان عمتي اللي هي زوجته تصير اخته لانهم لو شافوها وشافوا جمالها ماراح يوافقون يتزوج بنتهم وقالهم ان الحبشيه اللي تشتغل عند عمتي هي زوجته

    وفعلا دخلو الضيوف تقول عمتي واتكشخ واكشخ عيالي ويوم وصلوا وجلسوا

    هزئتهم ومسحت بكرامتهم الارض وقلت لهم انا اسوي فيكم الخير وانتو تبون تخطفون زوجي ولفت على زوجها ومسحت بكرامته الارض وقالت هذي اللي تبي تفضلها علي
    المهم يابنات غسلت شراعهم
    قامت ام العروس تبكي وتبوس راس عمتي وتقول لها اسفه سامحينا والله ماعرفنا انك زوجته هو قالنا انك اخته وان خدامتك هي زوجته

    تقول قعدت تبكي وتترجاني اسامحها وانا رفضت وعلى طول سفرتهم
    وزوجها تقول تمنى الارض تنشق وتبلعه وقام يترجاها ويترضاها ويبوس رجولها
    وبالموت رضت عليه هذا وهو يحبها ويموت فيها جاته نزوه وفكر يتزوج علي

    القصه قبل الاخيره 00


    وحده متزوجه فؤجئت بمسج على تلفون زوجها من وحده 00 كتمت الزوجه غضبها وغيرتها واخذت الرقم وحفظته بجوالها وانتظرت خروج زوجها من البيت ولما خرج زوجها راحت ارسلت ذاك المسج اللي يفلق الحجر مسج كله دعاء قالت ابدعي عليك في التهجد الله يفضحك على رؤس الخلائق الله يوريني فيك يوم اسود من الليل الله يبلاك بالسرطان الله يهد حيلك مثل ما انتي تهدمين بيتي 00 ومن هالكلام وفعلا خافت البنت واتصلت على الزوجه واعتذرت وقالت والله معد اكلم بس لاتدعين علي

    ولما رجع الزوج استقبلته بأبتسامه عريضه وقالت له حبيبي 00 ادري انك تكلم فلانه وادري انك تسوي كذا وكذا وتراني مطنشه بكيفي ومعطيتك جوك

    لكن تذكر من دق باب الناس دقوا بابه وانا بنسى الموضوع لكن ان تكرر لا تلوم الا نفسك
    واحفضني مثل ما احفظك زين 00
    تقول زوجي تفاجاء واستغرب واستحى وطاح وجهه ولا قال ولا كلمه
    وصار يخاف مني ويحسب لي اللف حساب



    قصه اخيره

    معلمه متزوجه تقول كثرت الاتصالات على تلفون زوجي وصارت الازعاجات كثيره
    لكني ماكنت اتوقع ان زوجي ممكن يندفع ويغلط معهم 00 تقول في يوم من الايام فوجئت بزوجي يكلم وحده
    تقول دارت الدنيا فيني ولكني تحملت وقلت اتصرف بعقل احسن
    تقول راح زوجي يتحمم 00 وافتح التلفون واخذ رقم البنت
    بدون ما افاتح زوجي باي شي ولا اقول ولا كلمه 00 ولا كن شي صار
    تقول اخذت الرقم وعطيته اخوي وقلت له كلم البنت هذي وسحب فيها والفواتير علي

    اهم شي تجيبها لي 00 وفعلا قام اخوها يتصل على البنت ويحاول فيها ويرسل لها بطاقات شحن ويغريها وفعلن كلمته البنت وصار يشتري لها الهدايا
    طبعا على حساب اخته المعلمه
    ويقولها امري وتدللي وش تبين بس وفعلا يجيب لها ويشتري لها وصرفت عليها المعلمه اللوف مألفه

    لين صدقت البنت ان الولد يحبها وافقت تطلع معه وكانت المعلمه متفقه مع اخوها ان يجيبها البيت عندها

    وفعلا جات البنت ودخلت ست الحسن والدلال 00 وتطلع عليها المعلمه وتمسح فيها البلاط
    تضربها وتترفس ببطنها وتقطع شعرها وتمشخ وجهها
    يعني لعبت فيها لعب شوهتها تشويه
    وقالت ياقليله الحياء تكلمين زوجي تبين تهدمين بيتي انا اوريك 00 يالله امشي قدامي بيت اهلك والله لافضحك عندهم قامت تبكي البنت وتترجاها تكفين الا اهلي
    قالت ابد مافيه يالله قدامي وفعلا دخلت المعلمه بيت اهل البنت وفضحت امرها ومسحت فيها البلاط وطلعت

    وبردت حرتها وراحت لزوجها ولا كن شي صار


    يابنات صدقوني الموضوع يبي له بس شويه ذكاء على شويه دهاء على حبتين فطنه على ملعقه لكاعه وملعقه حكمه وتفكير بعقل وابتعاد عن العاطفه وتطلع معك احلى خطه طبقيها وبالهناء والعافيه

    ادري السالفه تقهر والخيانه تذبح لكن فكري بعقل وانتقمي بسكوت وخذي حقكك بهدوء

    وابتعدي كل البعد عن الصراخ والهواش والانهيار

    واطبخيها على نار هاديه



    وبالنسبه للمصروف لاتصيرون مثلي ماعندي مصروف ولا شي واذا طلبت شي قعد يطالع بنص عين

    اطلبي منه مصروف بكلمتين حلوين وان ماعطاك لاتبكين وتولولين

    ارجعي اطلبي منه وان رفض ارجعي اطلبي مره ثانيه لا تستسلمون اطلبي منه بهدوء وروقان بدون بكاء وصارخ اطلبي لين يعطيك ترا كثر الدق يفك اللحام

    ترا الرجال كويسين بس احنا نخربهم

    نصيحه لا تقصرين على نفسك بشي وخصوصا غرفه النوم غيري المفرش حطي فواحات اشتري مخدات تراها مملكتك دلعي نفسك وزوجك مدامك تملكينه كله قبل تملكين نصه

    ترا ما يطير الرجال الا الملل وسوء التصرف وهمجيه التعامل و غياب الفطنه والذكاء

    وسذاجه المرأه تنفر الزوج

    تدلعي وتنهوصي وتكسري بالمشي والكلام وان فشلك ولا حطمك معليك قولي انت زوجي يحق لي اتدلع


    ولكن لا تدلعينه مره ولا تهمشينه مره 00خير الامور الوسط

    وان رحتي معه لسوق او مطعم وشفتي احد ييطالع فيه واو هو يطالع في احد

    لا تنفعلين وتنافخين عليه

    لا امسكي نفسك وقولي حبيبي تعال شوف او امسكي يدينه او وشوشي بأذنه

    المهم حاولي تشغلينه
    والله العظيم بنات هذي الايام يخوفون حسبي الله عليهم معد يستحون الوحده تطالع في الرجال
    بكل قوايه عين حسبي الله عليهم

    انتبهوا على رجالكم والله يستر علينا وعلى رجالنا الوقت هذا صار يخوف
    الوحده ماتثق حتى بخواتها

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 نوفمبر 2024 - 20:53