كل عام وأنتن بخير أسأل الله أن يجعله عام خير وبركة على الجميع 
 
ملاحظة هامة : نقدك لإنتاج زميلاتك سواء بالإيجاب أو السلب يؤكد حضورك معنا هنا ويزيد من درجاتك
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    شاطر
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 2:39

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة



    منقووووول

    الاختلاط متحقق وسيتحقق تدريجيا ونحن بحاجة لتغيير الكثير من القوانين
    تحدثت الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،عن عدة قضايا كانت مثار حديث الرأي العام الداخلي والخارجي في الأونة الأخيرة، في مقدمتها زواج القاصرات والاختلاط.
    وقالت إنها لا ترى ما يمنع من ارتداء الايشارب على الرأس، وهو أقرب إلى الزي الاسلامي، وذلك في معرض حديثها عن النقاب والحجاب.
    كما تناولت في حوار مع صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية ونشرت “النهار” اللبنانية ترجمة له اليوم الخميس موقع “الفيس بوك” قائلة إنها لا تجد مشكلة في التعامل معه، وأن لديها 5 أولاد يفعلون ذلك.
    وأكدت أنها مستمرة في مشروع يرمي لتطوير واقع المرأة في السعودية، مشيرة إلى أن ذلك يتم بدعم كامل من والدها، ومنطلقة من موقع مميز يتيح لها امتلاك كامل الحرية في التحرك الاجتماعي والتعبير عن آرائها وإن لمن تكن تناسب أو تنال رضا بعض المتطرفين.
    كما أوضحت الأميرة عادلة أنه في نهاية المطاف في السعودية كما في فرنسا الأمور يجب أن تكون مسألة اختيار شخصي. فالاختلاط في المستشفيات موجود حيث تعالج المرأة الرجال والعكس أيضا، وهو أمر سيمتد طبيعيا ليشمل كل قطاعات النشاط الاجتماعي.
    والدي مهتم بوقف زواج القاصرات
    كما تعرضت ابنة خادم الحرمين الشريفين في حديثها لموضوع زواج القاصرات حيث أكدت أنه لا بد من تحديد حد أدنى للسماح بزواج الفتيات في ظل تكرار حدوث بعض الحالات، مشيرة إلى الحادثة الأخيرة لطفلة بريدة، مؤكدة أن “إجبار فتاة في سن الثامنة عشر على الزواج من رجل مسن ليس مشكلة. ولكن زواج ابنة 12 سنة فيه نظر، لأنها في هذه السن غير مخولة حتى لتوقيع العقد. وحتى لو وافق الأهل على زواج كهذا فهو غير منطقي. ونحن نهتم بمثل هذه القضايا، وأكثر منها. ليس لدينا سن محددة للزواج. وهناك العديد من المؤسسات التي تسعى لتحديد سن الزواج بشكل ثابت. ووالدي شخصيا مهتم بهذه القضية”.
    وأشارت إلى صعوبة إيجاد التوازنات في القرارات، وأنه لا يمكن تغيير الوضع بين عشية وضحاها، مؤكدة أيضا “لكننا لن نسمح للمجتمع أن يتحجر أيضا، ويتحول إلى قوالب دينية مع مرور الوقت”.
    النقاب خيار المرأة
    وعن رأيها في الجدل المحتدم حول النقاب في فرنسا قالت الأميرة عادلة “برأيي هذا الموضوع متعلق بالتقاليد أكثر ما هو بالدين ذاته. هنا يمكن أن ترى لدينا نساء محجبات، أو أن الحجاب يشمل شعر الرأس فقط، أو ربما يرتدين الإشارب لا أكثر. من جهتي لا أرى ما يمنع من ارتداء الإشارب على الرأس، وهو أقرب إلى الزى الإسلامي. أما بالنسبة إلى النقاب الذي يغطي كل الوجه، فأستغرب سبب الضجة بشأنه ما دام ذلك خيارا للمرأة؟ لكن ربما لا يمكن السماح به في الأماكن التي يجب التعرف على المرأة لأسباب أمنية”.
    الاختلاط متحقق وسيتحقق تدريجيا
    وأبدت الأميرة عادلة استغرابها من عدم تفهم البعض للأسباب التي تفرض عمل الرجال والنساء في بيئة واحدة مثل المستشفيات أو في مناسك الحج، مشيرة إلى أنه سيتحقق تدريجيا في ظل تطبيق القوانين التي تحظر التحرش والمضايقات بين الطرفين.
    وتمنت أن تتجاوز المؤسسة الحكومية الجدل حول مسألة عمل المرأة في المواقع القيادية وكذلك التعليم المختلط قائلة “نتعامل هنا مع أحدث الأدوات المبتكرة المعروفة في كل أصقاع العالم. ما الذي يمنع ذلك؟”.
    القيم والفيس بوك
    وختمت حديثها بالإشارة إلى أنها لا تجد مشكلة في مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، وأنها شخصيا لديها “خمسة أولاد، ثلاث بنات وصبيان، بأعمار تتراوح ما بين 14 سنة و25 سنة؛ وكلهم يتعاملون مع هذا البرنامج. طبعا عندما كانوا في سن أصغر كنت أراقب سلوكهم جيدا. أما اليوم فأنا أثق بهم كل الثقة. هذا يعني أن علينا أن نعلم أطفالنا القيم الفاضلة وهم صغار، لكن لا أحد يمكن أن يفرض عليهم ذلك حين يكبرون”.
    وأشارت صحيفة “لوفيغارو” إلى جوانب عدة حول ظروف اللقاء مع الأميرة، منها بساطة الأميرة وتلقائيتها في الحديث عن جوانب عدة من حياتها مثل كونها عاشقة للسفر، ولكنها تقضي معظم وقتها في معالجة الكثير من الملفات الاجتماعية من خلال واقع عملها في مركز (خديجة بنت خويلد) الذي يساعد ويرشد النساء في إدارة أعمالهن رغم كونها أما لخمسة أطفال ولديها العديد من الاهتمامات الأخرى.
    وأوردت الصحيفة أنها التقت مع الأميرة، وهي خريجة الأدب الإنكليزي في جامعة الملك سعود وزوجة وزير التربية والتعليم السعودي؛ في منزلها الذي وصفته “لوفيغارو” أنه “لا يشبه القصور” وأنه أيضا لم تكن هناك أي بروتوكولات، ووصفتها أيضا بأنها “تعلمت الكثير من الحكايات عن الشجاعة خاصة عن والدها وجدها”.
    بحاجة لتغيير الكثير من القوانين
    وتحدثت الأميرة عادلة عن تجربتها في التداخل المباشر في هموم المرأة السعودية والمجتمع السعودي، حيث أكدت أنه ليس هناك حد يمنع زيارة النساء الأجانب للملكة قائلة “لا حدود لهذا. وعلينا أن نقوم بدورنا بشكل غير مباشر في كل المجالات. على سبيل المثال العمل لتحسين قانون الأجانب المتزوجين من نساء سعوديات، وهؤلاء بالعشرات من الأكاديميين والأطباء الذين تتم استشارتهم ومن ضمنهم نساء عدة”.
    وأضافت “هناك الكثير من القوانين التي تحتاج إلى التغيير. المرأة السعودية أصبحت مثقفة كما أن الحكومة السعودية ليس بوسعها تجاهل هؤلاء النساء البارزات، وأكثرهن يشغلن وظائف رفيعة”.
    وقالت إن القانون غالبا ليس سلطة مطلقة، معترفة أن هناك من وصفتهم بـ”البعض في الحكومة” يعرقلون العمل وهم إما أنهم يعرفون القانون أو يعارضونه أو أنهم يجهلونه، مشيرة إلى أن مركز (خديجة بنت خويلد) الذي ترأسه سبق ونشر كتيبا بالشركات التي تديرها عائلات، مؤكدة أنها تناضل لوقف العنف ضد المرأة و الأطفال بدعم من “مفتي السعودية وجلالة الملك
    وصور خطيرة تظهر لأول مرة :
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    هل هؤلاء الفتيات سعوديات ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!Sad Sad Sad



    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 2:54




    إلى الأميرة عادلة .. لا تستصغري ما أنت فيه (فإنه عند الله عظيم) !!!


    وكتبه / فضيلة الشيخ : عبدالعزيز الطريفي , حفظه الله وثبته

    على هذا الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











    عدل سابقا من قبل قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 6:19 عدل 3 مرات


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 2:56



    من يحفظ بناتنا من الأميرة عادلة ؟

    <BLOCKQUOTE>
    بسم الله الرحمن الرحيم
    من يحفظ بناتنا من الأميرة عادلة ؟
    عصام بن صالح العويّد
    بين يديّ قطعة قلبي ذات الشهور الخمسة (سارة) تملأ دنياي بسماتها وتطرب أذناي بغاغاتها ، أرقب أيامها لأراها وزميلاتها يركضن في مدارج العلم ويرتقين في سلم المعرفة مع تمام الحياء والعفة والستر .
    لكن بعد أن تابعت ذلك النشاط المحموم من الأميرة عادلة في مركزها (مركز خديجة بنت خويلد) وما جاوره من أنشطة الغرفة التجارية في جدة بدأت أتخايل وبناتنا ـ حماهن الله ـ بنفس هيئات خليعات الحياء ممن بُثتْ صورهن في المحافل والندوات والمؤتمرات على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت سافرات الوجوه مع المكياج الكامل وظهور الشعر والبنطال في أحيان كثيرة مما لا يبيحه عالم ولا يرضاه رجل ـ مجرد رجل ـ لمحارمه .
    فهل جئتِ أيتها الأميرة لتذبحي أحلامنا المشرقة في زهرات حياتنا بسكين “خديجة” ؟
    لنبكي بعد ذلك كأشباه الرجال آمالنا في بناتنا التي وئدت على عتبة باب بنت الملك!
    بدأ الإشكال بتصريح نصه “أن النقاب متعلق بالتقاليد أكثر من الدين” ، وبيننا الكتاب والسنة وإجماع أهل الملة أن النقاب شريعة ماضية ما بين موجب لها أو مؤكد على استحبابها ، أما أن يكون (تقاليد) فكلامٌ إما أن يأتي قائله بدليله من الوحي أو قد قال الله (وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ (44) لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (45) ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ (46) فَمَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ) .
    ثم تبعه التركيز من هذا التيار على قضايا “الرياضة للبنات في المدرس” و “كرة القدم والسلة النسائية “و “الفروسية النسائية” و “قيادة المرأة للسيارة” وكارثة “الابتعاث لخريجات الثانوية” و “الاختلاط في التعليم والعمل” وغيرها ، وليس الإشكال في طرح هذه القضايا أو غيرها للنقاش فهناك قضايا بالفعل تحتاج إلى مراجعة من قِبل الجهات المنوط بها أمر الفتوى ، خصوصا ما يتعلق بالموازنة بين قاعدة “سد الذريعة” و “مراعاة الحاجة” ، ولكن يكمن الإشكال في استغلال النفوذ لفرض ذلك على المجتمع ، مع تغييب كثير من القضايا التي هي أمس وألصق بحاجة الناس وخصوصا المرأة ، ومن أهمها المحافظة على نظام الأسرة ودور الأم فيه بحيث لا يتكون البيت في آخر المطاف من أبوين بدون أم ! .
    و من أحدث هذه القضايا “تمزيق” قرار الملك بقصر الفتوى على هيئة كبار العلماء والذين حين قرروا تحريم الاختلاط وعمل المرأة كاشيرة لم يملئوا عيون ذوات الطرف فأحضرن بدلا عنهم مفتٍ لم يكلف نفسه إنكار الذي أمام ناظريه من خوارم الإيمان المروءة والرجولة معاً ، ليُقال بلسان الحال للملك وللهيئة عن قرار تنظيم الفتوى ذلك المثل المشهور عند أحبابنا المصريين والذي أوله (بُلُه ..) .
    بالله أيتها الأميرة اشرحي لنا كلام جدك الإمام الذي شغفنا حباً وهو يقول ” أقبح ما هناك في الأخلاق، ما حصل من الفساد في أمر اختلاط النساء بدعوى تهذيبهن، وفتح المجال لهن في أعمال لم يخلقن لها، حتى نبذن وظائفهن الأساسية، من تدبير المنزل، وتربية الأطفال، وتوجيه الناشئة، الذين هم فلذات أكبادهن، وأمل المستقبل، إلى ما فيه حب الدين والوطن، ومكارم الأخلاق، ونسين واجباتهن الخُلُقية من حب العائلة التي عليها قوام الأمم، وإبدال ذلك بالتبرج والخلاعة، ودخولهن في بؤرات الفساد والرذائل، وادعاء أن ذلك من عمل التقدم والتمدن ، فلا – والله – ليس هذا ” التمدن ” في شرعنا وعرفنا وعادتنا، ولا يرضى أحد في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان وإسلام ومروءة، أن يرى زوجته أو أحد من عائلته، أو من المنتسبين إليه في هذا الموقف المخزي.هذه طريق شائكة، تدفع بالأمة إلى هوة الدمار، ولا يقبل السير عليها إلا رجل خارج عن دينه، خارج من عقله .
    لو كان الملك الموحد ـ رحمه الله ـ حياً ورأى صور تلك الفتيات المتبرجات المتخلعات وعلم أنكِ أنت من أفسد فطرتهن فأين ستذهبين منه ؟
    وربه سبحانه ما زال حياً سميعا بصيراً قادرا أيكون هو أهون الناظرين إليكِ ؟
    أيصح أن يكون حالنا (يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا) ؟!

    أيتها الأميرة .. إن كان لديك شبهة علمية في حرمة ما تفعلين وأنه طريقٌ إلى النار ، فأنا وغيري من طلاب العلم مستعدون تماماً لمناظرة علمية تقوم على الكتاب والسنة في أي محفل تختارين ، وهاتِ من شئتِ من المناظرين ، واختاري الزمان والمكان ، بشرطٍ واحد فقط أن يتم تصوير المناظرة كاملة من كلا الطرفين .
    وإن كان واقع المرأة المؤلم ـ وكثير من المجتمع بشتى شرائحه كذلك ـ هو الذي حفزك للمساهمة بدور مؤثر في إصلاح الوضع القاتم فأيدينا في أيديكم في غير هذا الطريق الموحش ، لقد سارت المرأة في مصر ولبنان وتونس ثم الكويت ثم البحرين والإمارات فماذا كانت النتائج ؟ وماذا حققوا ؟ نتائج ذلك نراها واضحة تلوح لكل معتبر ، ويكفي كمثل سريع أن عدد العانسات مصر بلغ 9 ملايين ، ونسبتهن في تونس وسوريا ولبنان والإمارات فوق 40% على أقل التقديرات ، والمؤشرات الأخرى ليست أحسن حالا .
    فكيف نسلك طريق الموت وهذه نتائجه يراها الأعشى ؟!
    أما إن كنتِ تبحثين ـ وأعيذك بالله من ذلك ـ عن دور مناسب لإشباع غرور النفس ، وتبتكرين القضايا المثيرة لمجرد متعة التحدي وإثبات الذات ، أو استجابة لإملاءات خارجية طمعاً في مناصب متوهمة ؛ فقد تركنا لكم خيرات البلاد ولم ننافسكم لُعَاعَة الدنيا ، أما أعراضنا وشرفنا وأخواتنا وبناتنا وهن أغلى عندنا من ماء عيوننا فدون ذلك حزّ الغَلاصِم .
    يا ابنة الرجال .. ذكرت أنكِ ورثت الشجاعة من أبيك وجدك ونِعمّا هما ، وهذه طبيعة أهل نجد في عامتها ، وقد قال الله فيهم ومعهم غيرهم (أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ) وكثير من رجال الجزيرة كذلك ، وقد ورثنا نحن حب نسائنا والغيرة على محارمنا وزادنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم “أن من مات دون عرضه فهو شهيد”، فاقصري ـ رعاك الله ـ .
    سائلا المولى العظيم الكريم أن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه ، وأن ينزلنا جميعا وأهلينا منازل الأبرار ويكفينا شر الأشرار وكيد الفجار ، وأن يخمد الفتنة ويوحد الكلمة ويجمع القلوب على الطاعة مع المحبة والألفة ، وأن يرد والدكِ خادم لحرمين الشرفين معافى سالماً من كل داء ، وتكون عافيته قوة له على مرضات ربه ورحمة لشعبه وعموم المسلمين ………………….
    في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    كلية أصول الدين بالرياض
    </BLOCKQUOTE>


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:05


    الهجمة التغريبية
    ...
    على هذا الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    عدل سابقا من قبل قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 5:47 عدل 3 مرات


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:13

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    هذا المنتدى كان يتواجد بجده
    و الآن غير متاح فتحته الاميرة عادله هادها الله


    بقيادة مها فتيحي



    عدل سابقا من قبل قوووت القـلوب في الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 14:09 عدل 1 مرات


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:37



    عمالة التغربيين بقلم المفكر الشيخ إبراهيم السكران (إلى آخر قطرة )



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    عدل سابقا من قبل قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 13:59 عدل 2 مرات


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:46

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    حقيقة منتدى خديجة بنت خويلد في جدة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    دعد عبدالله الحمد

    عدد المساهمات : 400
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف دعد عبدالله الحمد في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:47

    يااربي قووت ليييه كذا قطعتي قلللبييي وتنكدت وانا مو ناااقصه بلشاانه بالتدريس اهئئ



    ياااربب اصلح حاللنا وحال المسلمييين
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 4:00

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Sad Sad Sad Sad Sad Sad


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 5:25






    هلافيك اختي دعد

    لكن لابد ان نتصدى لهؤلاء بكل قووووه ؟؟؟

    لمن يستهزؤ ببنات الإسلام ؟؟؟؟
    ولانسمح لهم بأن يتجرؤ علينا بأفكارهم الهدامه


    وماذا تريديني ان اقوووول مثلا؟؟؟؟
    كل قضايا امة محمد طرحناها
    ولم يبقى إلا ان نكتشف من هم الذين كانوا خلف الكواليس عفوا اقصد ماوراء الكوابيس؟؟؟؟
    لقد بحثت كثيرا لأكتشف من الذي حقق مبتغاه في التغريب؟؟؟
    لأكتشف من الذي كان يدعم حرية المرأة السعوديه
    إكتشفت إنها الاميره عادله وللأسف الشديد
    كانت صدمه قووويه بالنسبه ليaffraid
    ان ارى بنت الملك تقووودنا إلى الفساد وتخطط من ورائنا
    وووو
    وتطالب إلى الإختلاط ووووو
    وهي التي اقامت منتدى خديجه في جده
    ونسوا ماحصل لهم من السيووول التي قتلت الألوف منهم
    اتمنى يكون عبره وعظه لهم من الله
    فكل شئ له سبب
    ((وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم))
    والآن عرفت سر هجوووم بعض الصحافيات والصحفين على الحجاب والدعاه
    والإستهزاء بهم
    كنت استغرب بشن اقلامهم علينا
    بحثت وهاانا ارى من يشجعهم وللأسف الشديد
    No No No
    وهاانا رأيت إبنة الملك تؤكد إنه الإختلاط سوف يتحقق بالتدريج
    اين هم عن تراجع الغرب في الإختلاط ؟؟؟
    اتمنى يستشعروا بقيمة ونعمه الأمن والأمان

    ولأن الرفاهيه والبعد عن الدين

    جعلتهم يخطوا هذه الخطوات
    وهي ليست لصالحنا

    ولوفقدو هذه النعم حتما سوف يندموا اشد الندم
    وضع مخزي ولاحول ولاقوة إلا بالله



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







    عدل سابقا من قبل قوووت القـلوب في الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 19:01 عدل 9 مرات


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 6:02

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    عن الحجاب وكلمات من الدكتوره نوال العيد


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 13:57




    أسرار الهجمة الإعلامية على المرأة السعودية

    أسماء الرويشد
    على هذا الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    قوووت القـلوب

    عدد المساهمات : 2976
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز – هداها الله – وتصريح وصور خطيرة تظهر لأول مرة

    مُساهمة من طرف قوووت القـلوب في الأحد 2 أكتوبر 2011 - 14:55



    ليس هذا من العدل يا عادلة

    نصيحة فضيلة الشيخ عبدالمحسن العباد لابنة الملك السعودي (عبد الله)
    الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :

    فقد عُقد قبل أيام أثناء العشر الأواخر من الشهر الماضي منتدى في جده سُمي منتدى السيدة خديجة بنت خويلد، خطط له مركز سُمي مركز السيدة خديجة بنت خويلد التابع للغرفة التجارية الصناعية في جدة، وكان منتدى في غاية السوء والتمرد على الأخلاق التي جاء بها الإسلام والتي ظلت النساء في بلاد الحرمين محافظة عليها، إلى أن رفعت الأفاعي رؤوسها وظهر نشاط التغريبيين المحموم قبل عدة سنوات في الدعوة إلى سفور النساء واختلاطهن بالرجال تقليداً لنساء الغرب، وقد كتبت في خطورة هذا المنتدى وأنه بمثابة كارثة على هذه البلاد في أخلاق نسائها كلمة بعنوان: لا يليق اتخاذ اسم ((خديجة بنت خويلد)) عنواناً لانفلات النساء)) نُشرت في 30/12/1431هـ، وكتبت كلمة نُشرت قبلها بأسبوع بعنوان: ((المرأة في بلاد الحرمين بين أنصارها حقاً وأدعياء نصرة حقوقها)).

    وقد نشرت صحيفة عكاظ بتاريخ 30/12/1431 هـ خبراً تحت عنوان:

    ((وفد نسائي سعودي إلى باريس لتعزيز الثقافة الحقوقية)) جاء فيه:

    ((
    غادر وفد نسائي سعودي إلى العاصمة الفرنسية باريس لزيارة عدد من المؤسسات والوزارات الحكومية في فرنسا بدعوة من السفارة الفرنسية في الرياض لتنفيذ برنامج يهدف إلى تعزيز الثقافة الحقوقية والقانونية للمرأة السعودية في مجالات الصحة والتجارة والأعمال والقانون والقضاء والشؤون الاجتماعية والمرأة والتعليم والثقافة والآثار)) !!.
    وجاء فيه أن المشرف التنفيذي لإعداد وتنفيذ البرنامج أوضح: ((أن البرنامج يتضمن زيارة عدد من الوزارات، بالإضافة إلى بعض المؤسسات الاجتماعية التي تعنى بحقوق الطفل والأسرة والمرأة وكذلك البرلمان الفرنسي وجامعة السربون والمحكمة العليا الفرنسية والغرفة التجارية الفرنسية ونقابة محامي باريس))!! وجاء فيه أيضاً :
    ((
    وبيَّن (أي المشرف على البرنامج) أن البرنامج يحظى بدعم ورعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز المشرفة على تنفيذ هذا البرنامج واختيارها ـ حفظها الله ـ لعدد من سيدات المجتمع المشهود لهن بالعلم والعمل والمعرفة، بالإضافة إلى خدماتهن للمجتمع في مختلف المجالات الاجتماعية والإنسانية والحقوقية والصحية والتعليم؛ وذلك لتطوير خبراتهن القانونية في مجالهن وتخصصاتهن بما يساعد على تحسين أداء أعمالهن وخدماتهن للمجتمع بعد مشاركتهن في هذا البرنامج الذي سينظم بشكل سنوي، موضحاً بأن البرنامج سيشهد مشاركة كل من الدكتورة نهاد الجشي والدكتورة حصة آل الشيخ والدكتورة عائشة نتو والدكتورة إلهام حسنين في حلقة نقاش في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو))) !!.

    وأقول تعليقاً على هذا الخبر المؤلم المؤسف:

    1ـ إن من مكر التغريبيين لانفلات النساء في بلاد الحرمين سعيهم الحثيث ونشاطهم المحموم منذ سنوات قليلة في كل ما من شأنه سفور النساء واختلاطهن بالرجال والزج بهن في متاهات نهايتها وصولهن إلى مشابهة النساء الغربيات اللاتي تجردن من الفضائل وانغمسن في الرذائل، وفي طليعة هؤلاء التغريبيين المسؤولون عن الغرفة التجارية في جدة الذين أنشأوا مركزاً للتخطيط لإفساد المرأة في بلاد الحرمين تفرع عنه منتدى اختاروا الأميرة عادلة بنت خادم الحرمين لتكون رئيسة لمجلس المركز وراعية للمنتدى.
    ثم تبع ذلك ما جاء في خبر الصحيفة من مغادرة وفد نسائي إلى باريس بدعوة من السفارة الفرنسية بالرياض وُضع لهذه الزيارة برنامج يحظى بدعم ورعاية الأميرة عادلة.

    وهؤلاء التغريبيون مع حرصهم على انفلات النساء في بلاد الحرمين باتخاذهم الأميرة عادلة سنداً يتقوون بذلك للوصول إلى مآربهم يسعون إلى حصول عقوقها لوالدها وأن تكون من أسباب كثرة خصومه يوم القيامة، وإن أعظم العقوق ما يترتب عليه الضرر في الدين؛ فإن كل امرأة تنفلت في عهد خادم الحرمين حفظه الله وبعد عهده بسببها وبسبب التغريبيين الذين اتخذوها سنداً لهم يكون مسؤولاً عن ذلك يوم القيامة.
    وقد قال صلى الله عليه وسلم: ((لا تُقتل نفسٌ ظلماً إلا كان على ابن آدم الأول كفل من دمها؛ لأنه أولُ من سن القتل)) رواه البخاري (3335) ومسلم (4379).
    وفي انفلات النساء في بلاد الحرمين بفعل التغريبيين قتلٌ لأخلاقهن.

    2 ـ ما جاء في الخبر من ذكر المآرب التي اشتمل عليها برنامج زيارة بعض النساء للعاصمة الفرنسية وهي تعزيز الثقافة الحقوقية والقانونية للمرأة السعودية في مجالات الصحة والتجارة والأعمال والقانون والقضاء والشؤون الاجتماعية والمرأة والتعليم والثقافة والآثار يدل على منتهى السوء في الوسيلة والغاية في هذه الزيارة، فسفرهن سفر معصية يخترن فيه الظلام بعد الضياء والضلال بعد الهدى ويستبدلن فيه الأدنى بالذي هو خير كالذين استبدلوا بالمن والسلوى البصل والكراث {أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ } فليس من المعقول أن يبحث المسلمون عن الحق في القوانين الفرنسية وغير الفرنسية، بل الحق محصور فيما جاءت به شريعة الإسلام، والفرق بين الشريعة الإسلامية والقوانين الوضعية كالفرق بين الخالق والمخلوق، وقد قال الله عز وجل: {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ }. ومن ابتغى الهدى في غير الكتاب والسنة أضله الله.
    وقد قال الله - عز وجل - : {وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ}.
    وقال : {قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ}.
    وقال: {فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلاَلُ }.
    وقال : {ثُمَّ جَعَلْنَاكَ عَلَى شَرِيعَةٍ مِّنَ الْأَمْرِ فَاتَّبِعْهَا وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّهُمْ لَن يُغْنُوا عَنكَ مِنَ اللَّهِ شَيئاً وإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ }.

    وانفلاتُ النساءِ في بلادِ الحرمينِ وإن أعجَبَ الغربيينَ فهُوَ لا يَكفيهم، ولا يُرضيهم إلا شيءٌ واحدٌ هو اتباعُ ملتهم؛ كما قال الله - عز وجل - : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }.

    3 ـ يا ابنة خادم الحرمين! قد سمّاك والدك عادلة فكوني عادلة، ليحصل التطابق بين الاسم والمسمى، وليس من العدل أن تكوني غنيمة كبيرة باردة للتغريبيين يصولون باسمك ويجولون، وكل أفعالهم التي جعلوك تحملين رايتها تنافي أسباب قوة الدولة العظيمة المباركة التي أسسها الملك عبد العزيز رحمه الله.

    وقد كتبت كلمة بعنوان: ((نحب لدولتنا السعودية دوام عزها ونبغض التغريبيين الساعين بمكرهم لإضعافها)) نُشرت في 20/8/1431هـ، وما سمعنا أن أحداً من إخوتك فرح به التغريبيون كما فرحوا بك، فكوني مثلهم ولا تشذي عنهم، أصلحك الله وهداك، وإن لم تفعلي فمن الخير لك ولغيرك أن تظفري من والدك بكلمة لا تنطقين بعدها بكلمة، فاتق الله في نفسك ووالدك ودولته ورعيته يا ابنة خادم الحرمين!.

    4 ـ إن الدولة السعودية التي أسسها الملك عبد العزيز - رحمه الله - قبل أكثر من مائة عام هي امتداد للدولة السعودية التي أسسها الإمام محمد بن سعود - رحمه الله - في منتصف القرن الثالث عشر الهجري بتسديد وتأييد من الإمام محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله -، ولم تقم هذه الدولة ولم تبق هذا البقاء ويحصل لها هذا التمكين إلا بتوفيق الله لها بتحكيم الشرع ونصرة الدين والمحافظة على أخلاق الإسلام والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
    وقد كتبت رسالة بعنوان : ((الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أهم أسباب قيام الدولة السعودية وبقائها)) طبعت في عام 1430هـ.
    وقد قال الله - عز وجل - : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ } وقال: {وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ} .
    وقال صلى الله عليه وسلم: ((احفظ الله يحفظك)) رواه الترمذي (2516) وغيره وقال: ((هذا حديث حسن صحيح)).

    5 - وقد ظلت النساء في هذه البلاد محافظات على الحشمة والحجاب والبعد عن مخالطة الرجال ـ كما هو شأن النساء المسلمات في مختلف العصور الماضية ـ في عهد الملك عبد العزيز وعهود أبنائه من بعده: سعود وفيصل وخالد ثم فهد الذي مكث في الولاية أربعاً وعشرين سنة، وأصدر عدة تعميمات في منع تشغيل النساء في أعمال يختلطن فيها بالرجال، آخرها ـ فيما علمت ـ تعميمه الذي صدر بتاريخ 5/10/1421هـ وأُعطي منه نسخة لكل وزارة ومصلحة حكومية أو مؤسسة عامة للاعتماد، وقد أوردت نصه في كلمة :
    ((المرأة في بلاد الحرمين بين أنصارها حقاً وأدعياء نصرة حقوقها))، ثم بعد ذلك بدأت النساء بالانفلات بكشف وجوههن واختلاطهن بالرجال وذلك بسعي ونشاط التغريبيين في غرفة جدة وغيرها، حتى جاءت الكارثة الأخلاقية في منتداهم في جدة الذي سموه زوراً ((منتدى خديجة بنت خويلد))، وحقه أن يسمى ((منتدى هدى شعراوي!)) أول امرأة مسلمة في مصر اشتهرت بكشف وجهها وتمردت على الحجاب.

    وأسأل الله - عز وجل - لخادم الحرمين الشفاء والعافية، وأن يعود من رحلته العلاجية صحيحاً معافى، وأن يوفقه لشكر نعمة الشفاء والعافية، بالمبادرة إلى إطفاء فتنة انفلات النساء التي حدثت في عهده بمكر الماكرين من التغريبيين والمترفين.

    اللهم من مكر بهذه البلاد حكومة وشعباً فامكر به وأنت خير الماكرين، ومن كادها فردَّ كيده في نحره وأشغله بنفسه عن الإفساد في الأرض بعد إصلاحها.
    اللهم ومن كان منهم قريباً من خادم الحرمين ولم يرعَوِ عن ظلمهِ ولم يمنحهُ نصحَهُ وحَجَبَ عنه نصح الناصحين، اللهم فاحجب عنه عافيتك وأشغله بنفسه عن الإضرار بالراعي والرعية، وجازِ من استمر منهم على مكره بما يستحق.

    اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء والنصح، وقد دعوناك فاستجب دعاءنا، ونصحنا لولي أمرنا اللهم فوفقه للأخذ بنصح كلّ ناصح يدعوه إلى الجنة، والحذر من مكر كل ماكر يدعوه إلى النار، إنك على كل شيء قدير.

    وأرجو من كل غيور على الدولة السعودية ورعيتها واحتشام نسائها وسلامتهن من السفور والتبرج والاختلاط بالرجال، أن يدعو بهذا الدعاء وغيره، لعل الله أن يستجيب دعاءهم، فيلطف بالأمة، ويكشف هذه الغمة، ويقطع دابر المفسدين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


    عبد المحسن بن حمد العباد البدر 6/ 1/ 1432هـــ


    _________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017 - 20:49